شبكة طاركو السودانيه
بسم الله الرحمن الرحيم

الم (1) اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ (2) نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنْزَلَ التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ (3) مِنْ قَبْلُ هُدًى لِلنَّاسِ وَأَنْزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ (4) إِنَّ اللَّهَ لَا يَخْفَى عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي السَّمَاءِ (5) هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (6) هُوَ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاءَ الْفِتْنَةِ وَابْتِغَاءَ تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلَّا اللَّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ (7) رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ (8 رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ (9) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَنْ تُغْنِيَ عَنْهُمْ أَمْوَالُهُمْ وَلَا أَوْلَادُهُمْ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَأُولَئِكَ هُمْ وَقُودُ النَّارِ (10) كَدَأْبِ آلِ فِرْعَوْنَ وَالَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَأَخَذَهُمُ اللَّهُ بِذُنُوبِهِمْ وَاللَّهُ شَدِيدُ الْعِقَابِ (11) قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا سَتُغْلَبُونَ وَتُحْشَرُونَ إِلَى جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمِهَادُ (12)
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة الاخوة زوار شبكة طاركو السودانيه نرحب بكم علي الشبكة ونطلب منكم التسجيل في المنتدى و الرجاء الحرص علي المشاركة في المنتدى و ساعدونا بوضع المواضيع الدينية عسى الله ان يجعلها في ميزان حسناتكم و الله الموفق ادارة المنتدي و نزكركم بان المنتدى في حوجا الي مشرفين ونذكر بان مشاركتك تجعلك مشرف علي احى الاقسام.
الادارة العامة للمنتدى / القسم الاعلامي

شبكة طاركو السودانيه


 
الرئيسيةشبكة طاركوبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحباً بكم في شبكة ومنتديات طاركو السودانيه نرجو من الاخوه و الاخوات الكرام التكرم بلتسجيل و المشاركة في المنتدى و شكراً ادارة المنتدى

شاطر | 
 

  برنامج avast! افيستا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق عبد الرحمن
Admin


عدد المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
العمر : 28
الموقع : sudan

مُساهمةموضوع: برنامج avast! افيستا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات    السبت مارس 05, 2011 2:30 pm

avast! افيستا انتي فايروس الصفحة الرئيسية الطبعة مكافحة الفيروسات يمثل أفضل حماية مجانية مكافحة الفيروسات المتاحة في السوق. هذه الطبعة مجانية لأغراض غير تجارية & الاستخدام المنزلي فقط. كل من هذه الظروف ينبغي الوفاء! إذا كنت لا أحد المستخدمين المنزليين أو إذا كنت تستخدم الكمبيوتر لأغراض تجارية ، ونحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات أكثر ملاءمة تقديم العالي أمن البيانات ، بدءا من avast! الطبعة المهنية.

شاملة للجميع وشاملة لحماية مجانية avast! وتشمل الطبعة مكافحة الفيروسات الصفحة الرئيسية لمكافحة برامج التجسس حماية ، مصادق عليه من الساحل الغربي مختبرات Checkmark عملية ، ومكافحة ROOTKIT كشفها على أساس أفضل في الدرجة GMER التكنولوجيا. لا الإضافية شراء المطلوب.
بسيطة لاستخدام وتركيب الآلي فقط وتذهب. تحديثات تلقائية تدريجية يعني أن avast! مكافحة الفيروسات وتبقي لنفسها تصل حتى الآن لتوفير حماية مستمرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد اوضحنا avast! بسيطة لاستخدام ممكن.



حاول ومؤتمن على أكثر من 50 مليون مستخدم من avast! ، يمكنك من برنامج افيستا أن تطمئن إلى أن كنت تستخدم واحدة من أكثر المنتجات حاول وأعرب عن ثقته في ويندوز الأمن. ونحن نؤيد المزيد من نسخ ويندوز (من ويندوز 95 إلى ويندوز فيستا 64 بت) أكثر من أي دولة أخرى لمكافحة البرمجيات الخبيثة المنتجات. وأيا كان النظام لديك ، avast! وقد يشملها.
يرجى الرجوع إلى هنا للحصول على الوصف التقني الكامل لavast! الصفحة الرئيسية الطبعة avast! الصفحة الرئيسية الطبعة مكافحة الفيروسات ويوفر حماية مستمرة من قيمة البيانات الخاصة بك وبها برامج تحديث نفسها تلقائيا. ببساطة تركيب وننسى. كما يأتي مع لمكافحة برامج التجسس & مكافحة rootkit لحماية ويندوز ، التي عادة ما تكون متاحة إلا في دفع العديد من النسخ من منتجات مكافحة الفيروسات. لتحميل حرة avast! الصفحة الرئيسية الطبعة مكافحة الفيروسات ، انقر على أيقونة التحميل أدناه (النسخة الانكليزية). علما ، avast! ويقدم أكثر من 30 في الصيغ اللغوية ؛ الرجاء اختيار لغة كنت بحاجة لكم قبل التحميل.


هنا نسخة العربية كاملة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taregco.yoo7.com
 
برنامج avast! افيستا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» avast Internet Security 5.0.377 Final+license برنامج الحماية الشهير في ثوب جديد
» أفاست أنتى فيروسAvast Antivirus 5.0.462 Free2010 مجانى واخر اصدار من شركة افاست
» مفتاح AVAST V5 لمدة 20 عام
» برنامج افاست avast 4.8 العربي اخر اصدار مع الكراك اقوى حماية ضد الفايروسات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة طاركو السودانيه :: *** منتدى عالم الكمبيوتر والانترنت *** :: ركن جديد البرامج-
انتقل الى: